الهلال يكسب التلال

الحديدة/حسن منصر –
في إطار مباريات الدوري العام لكرة القدم الجولة 19 من إياب الدوري التقى عصر أمس فريقا الهلال صاحب الأرض والجمهور والتلال.. وقد استطاع نجوم الكتيبة الهلالية كسب المباراة بهدفين مقابل هدف للتلال الذي تجرع مرارة الهزيمة على ملعب العلفي¡ سجلت على مدار شرطي المباراة التي سجلت تواضعا◌ٍ في المتابعة الجماهيرية لها من مدرجات الملعب.
تفوق هلالي وهدف يوسف
مجريات الشوط الأول من هذه المباراة كانت باقدام فريق التلال الذي حاول غزو مرمى الهلال مبكرا◌ٍ عبر اللاعب محمد علي فريد والمحترف الكنغولي دوجولي¡ ولكن اليقظة الدفاعية لفريق الهلال بقيادة الكابتن محمد صالح يونس والمصري أحمد معوض ومن خلفهم الحارس العملاق محمد إبراهيم عياش¡ حالت دون تحقيق هدف مبكر للتلال رغم سيطرته الميدانية.. ولكن الكتيبة الهلالية ومدربهم الصلوي كان لهم رأي آخر مع النصف الساعة الأخيرة لهذا الشوط¡ حيث اعتمد الهلال على فتح اللعب عبر الأطراف عن طريق ياسر باصهي ويوسف حسن المحترف المصري في صفوف الهلال ومن العمق عن طريق صالح الشهري والنيجيري باشريوا هذا التكتيك أزعج دفاع التلال الذي اعتمد على كشف التسلل واللعب على خط واحد وهو سلاح ذو حدين.. وفي الدقيقة 17 والتي حملت معها هدف التقدم والفرحة الهلالية عن طريق المحترف المصري يوسف حسن الذي تلقى تمريرة في العمق التلالي من زميله بالفريق ياسر ياصهي الذي بدوره لم يتردد وفي وضع الكرة في المرمى التلالي مسجلا◌ٍ هدف الهلال الأول.
فرص تلالية.
التلال بدوره لم يسلم ولم يرفع الراية البيضاء فقد حاول العودة إلى أجواء المباراة وسنحت عدة فرص تهديفية عن طريق اللاعب محمد علي فريد وزميله اللاعب سامي كرامة هذه الفرص لو سجلت لتغير وجه المباراة¡ ولكن افتقد المهاجمون التلاليون إلى التركيز الذهني أمام مرمى الهلال.
لتنتهي أحداث هذا الشوط بتقدم الهلال بهدف دون رد للتلال.
شوط التعادل الإيجابي
مجريات الشوط الثاني كانت متكافئة لعبا◌ٍ ونتيجة وشهدت تسجيل هدفين للهلال والتلال.
وكانت بداية التعزيز عن طريق الهلال الذي عزز تقدمه بهدف ثان◌ُ سجله المشاكس المزعج ياسر باصهي مستغلا◌ٍ كرة مرتدة من صدر الحارس التلالي عمر أحمد الذي يتحمل مسؤولية ولوج الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 51 من زمن المباراة.
ضربة جزاء للتلال
هدف تقليص الفارق للتلال سجل من ركلة جزاء بعد عرقلة مهاجم التلال سالم البرحي من مدافع الهلال المصري.. ينفذها بنجاح اللاعب سامي كرامة في الدقيقة 93 من زمن الوقت بدل الضائع من المباراة.
من المباراة
أدار المباراة تحكيميا◌ٍ في الساحة الدولي أحمد قائد بمساعدة أحمد الشريف وحسن الأشول وصلاح سالم رابعا◌ٍ وراقب المباراة فنيا◌ٍ عوض ناصر وراقب الحكام محمد نعمان…
وقف الفريقان دقيقة حداد وقرأوا الفاتحة على روح الفقيد القبطان عبدالله رجب مؤسس نادي الهلال يرحمه الله.

قد يعجبك ايضا