نصير شمة يضبط إيقاع ‘الخفافيش’

متابعة/ريدان عبدالرحمن –
اتفق المخرج أحمد النحاس مع الموسيقار نصير شمة على وضع الموسيقى التصويرية لمسلسله الرمضاني “الخفافيش” الذي يجري حاليا تصوير المشاهد النهائية لها في عدد من أماكن التصوير الخارجي.
وأكد النحاس أن قيام شمه بوضع موسيقى المسلسل إضافة كبيرة له¡ وقال “صورت خلال الأيام الماضية في الغردقة عدد كبير من المشاهد الخارجية لأربع حلقات وقام بتصوير المشاهد الخارجية سمير غانم والفنانة التونسية ساندي ومحمود قابيل¡ والوجه الجديد ماهي نور وميمي جمال ونجوي فؤاد وغيرهم¡ وبعد عودتي دخلت غرفة المونتاج حيث انتهيت من مونتاج أكثر من 70 بالمئة من العمل”.
وكشف النحاس عن اتفاقه مع المخرج الشاب عمرو عابدين على تصميم “تترات” المقدمة والنهاية للمسلسل¡ وقال “بدأ عابدين في مشاهدة الحلقات التي تم الانتهاء مونتاجها لتصميم التترات منها”.
وقال إن المسلسل الذي كتبه بنفسه يعتمد صيغة الحلقات المنفصلة المتصلة¡ وهو مقتبس بالكامل من تفاصيل معروفة لقضايا فساد ورشاوى وسرقة واختلاس حقيقية وموثقة في ملفات النيابة والقضاء.
وتدور أحداث العمل في إطار 10 قصص بوليسية تكشف فساد نظام مبارك خلال العشر سنوات الأخيرة ويعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل على خمس قنوات عربية¡ وبعضها بدأ بعرض إعلانات دعائية للمسلسل.

قد يعجبك ايضا