رئيس الوزراء يزور الجرحى والمصابين في المستشفيات التركية


الثورة نت/.. –
قام رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة خلال زيارته الحالية لجمهورية تركيا الشقيقة بزيارة الجرحى والمصابين اليمنيين جراء الاحداث التي شهدتها بلادنا خلال العام الماضي والذين يتلقون الرعاية العلاجية والعناية الطبية في المستشفيات التركية.
حيث زار الاخ رئيس الوزراء الجرحى والمصابين في مستشفى شيشلي للاطفال بمدينة اسطنبول ومستشفى المكان الجديد بانقرة وعددهم 48 جريح اصيبوا باصابات مختلفة اثناء مشاركتهم في احداث الثورة الشعبية السلمية التي اندلعت العام الماضي.
واطمأن الاخ باسندوة على اوضاع الجرحى والمصابين وتفقد احوالهم واطلع على سير عملية علاجهم وحالتهم الصحية من الاطباء والعاملين في هذين المستشفيين¡ والذين اوضحوا لرئيس الوزراء طبيعة العمليات التي اجريت لهم والرعاية التي يتلقونها للتعافي من الاصابات المختلفة التي يعانون منها.
وأكدوا تحسن حالتهم الصحية بشكل كبير في ظل ما يحظون به من رعاية كريمة من الحكومة التركية.. لافتين الى الاستعدادات الجارية لاستقبال 50 جريح من المصابين في الاحداث التي شهدتها اليمن.
بدورهم عبر الجرحى والمصابين عن سعادتهم الغامرة بهذه الزيارة واللفتة الانسانية الكريمة للاخ رئيس الوزراء للاطمئنان على حالتهم .. مؤكدين حرصهم على اهمية ان يلمس الشعب ثمار التغيير بعد التضحيات الجسيمة التي قدموها في سبيل ذلك.. مشيرين الى ان التضحيات مهما كانت تهون من اجل الوطن وتقدمه وازدهارة.
وعبر الاخ رئيس الوزراء عن تقديره الكبير للتضحيات التي قدمها الشعب اليمني وفي المقدمة الشباب من اجل احداث التغيير المنشود .. مشيرا الى ان هذه التضحيات العظيمة ستظل محفورة في ذاكرة التاريخ باحرف من نور.
وأكد باسندوة ان الوطن يسير في طريق التغيير الشامل بفضل هذه التضحيات .. مشيرا الى ان الجرحى والمصابين سيحظون بكافة اشكال العناية حتى يتماثلوا للشفاء الكامل¡ اضافة الى رعاية اسر الشهداء.
وأشاد بالرعاية الكريمة والمساعدة المقدمة من الحكومة التركية بقيادة رئيس الوزراء رجب طيب اردوغان في استضافة عدد من الجرحى والمصابين وتقديم العناية الطبية والعلاجية المتميزة لهم في المشافي التركية.
رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور احمد العنسي ووزيرة الدولة لشئون مجلس الوزراء جوهرة حمود ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء حسن شرف الدين ومساعد مدير مكتب رئيس الوزراء السكرتير الخاص علي النعيمي.

قد يعجبك ايضا