أول مكتب لـ”فيس بوك” في الشرق الأوسط



أعلنت إدارة شبكة فيس بوك أشهر موقع للتواصل الاجتماعي بشبكه الإنترنت الدولية للمعلومات اليوم¡ عن افتتاحها لأول مكتب مبيعات لفيس بوك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا¡ على أن يتخذ من دبي مقرا◌ٍ له.
وسوف يكرس فريق عمل فيس بوك في دبي جهوده لمساعدة العلامات التجارية في المنطقة على تحقيق أكبر قدر من الفائدة من الخدمات التي تقدمها أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم.
ورحبت جوانا شيلدز¡ نائب رئيس فيسبوك والمدير الإداري لفيس بوك في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بهذه الخطوة خلال حفل الافتتاح الذي نظمته فيس بوك لوسائل الإعلام¡ واعتبرت بأن افتتاح مكتب فيس بوك في دبي والذي يعتبر أول مكتب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يشكل حدثا كبيرا بالنسبة لفيس بوك ولجميع الشركاء المحليين في المنطقة.
يذكر أن مقر فيسبوك الجديد سيكون في مدينة دبي للإنترنت¡ أكبر تجمع لشركات التكنولوجيا والتقنية العالية في منطقة الشرق الأوسط.
الجدير ذكره أن جوناثان لوبين¡ رئيس قسم حلول التسويق العالمى لفيس بوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا¡ سوف يقود بنفسه العمليات في مقر فيس بوك في دبي¡ وقد عبر عن سروره ولهفته ليكون على رأس فريق محترفي فيس بوك في المقر الجديد في دبي.

قد يعجبك ايضا