اتحاد العريش بطلا◌ٍ..والعيدروسي وصيفا◌ٍ



تكريم الفائزين ببطولة الأعسم الكروية

عدن / خالد هيثم
اختتمت عصر أمس في ساحل أبين منافسات بطولة فقيد الوطن والصحافة اليمنية عادل محمد الأعسم التي أقيمت برعاية ودعم الشخصية الرياضية عدنان الكاف.
وجمع اللقاء الختامي فرق اتحاد العريش وفريق العيدروسي كريتر وقدما خلاله مباراة جميلة حظيت باستمتاع الحشد الجماهيري الكبير ومع صافرة الحكم أحمد الباخشي كان الفريقان المدعمان ببعض لاعبي الأندية يظهران لمسات أنيقة وممتعة في تعامل اللاعبين مع الكرة وسط هتافات لا تنقطع¡ وخصوصا لفريق الاتحاد الذي يلعب بالقرب من مناصريه.. ومع ذلك لم يكن لاعبو العيدروسي في اتجاه للتأثر بما حولهم.. فظهروا في صورة متميزة أرادوا من خلالها إكمال جهودهم في مشوار البطولة الاقتراب من الكأس أكثر¡ فكان لهم أن نالوا الأسبقية بهدف جميل سكن شباك أفضل حراس البطولة سليم النخعي¡ هدف لم يؤثر على معنويات لاعبي العريش كثيرا¡ فضغطوا وأبقوا حضورهم – هو الأفضل – وسط حالة استبسال من دفاعات العيدروسي التي لم تصمد كثيرا¡ فكان التعادل الذي انتهى عليه الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني لم تفلح المحاولات من قبل الفريقين في تغييرالنتيجة .. لتنتهي المباراة على نتيجة الشوط الاول , ويحتكم الفريقان الى ضربات الترجيح التي ابتسمت لصالح لاعبي اتحاد العريش فتوجوا بالكأس الغالية .
في الختام كرم راعي البطولة الأخ عدنان الكاف¡ البطل بكأس وميداليات ومبلغ مالي والوصيف بكأس وميداليات ومبلغ مالي ثم كرم أفضل لاعب في المباراة (لاعب وحدة عدن جلال الهيثمي) المشارك مع اتحاد العريش بجائزة مالية كأفضل لاعب في اللقاء.. وكرم أفضل هداف محمود دجنة من العيدروسي¡ وأفضل حارس»سليم النخعي» من اتحاد العريش¡ وأفضل ناشئ الواعد شرف محفوظ من اليرموك¡ وأفضل لاعب صالح مقبل القميشي من نجوم الممدارة.
حضر اللقاء الإخوة خالد محسن الخليفي نائب رئيس الاتحاد اليمني للسباحة وياسر حوشب النائب الثاني في لجنة التلال المؤقتة وعبدالفتاح البسارة عضو لجنة إدارة التلال السابق¡ وخالد يسلم عضو إدارة وحدة عدن السابق وشقيق الفقيد محسن الأعسم¡ والزميلان الإذاعي المتميز جمال مهدي¡ والقلم الرائع ياسر الأعسم.
– سالم الأعسم شقيق الفقيد قدم دورا كبيرا وجهدا متميزا ورسم معالم البطولة بروح رائعة¡ كانت تصنع النجاح.

قد يعجبك ايضا