اليوم نهائي البلياردو.. وربع نهائي البولينج


الثورة/ أيمن الظاهري –
تأهل منتخبا أمانة العاصمة وعدن الى نهائيات بطولة الوحدة للبلياردو أبطال المحافظات التي ينظمها الاتحاد العام للعبة على صالة فن سيتي بالعاصمة صنعاء خلال الفترة 26 – 31 مايو الجاري بمشاركة 200 لاعب ولاعبة يمثلون ست محافظات.
وجاء تأهل منتخب الامانة الذي يمثله اللاعبون محمد راجح وسامي مرغم ومنير الشماع الى النهائي إثر فوزهم على منتخب صنعاء الذي يمثله اللاعبون علي المهتدي واحمد عزان وابراهيم القاسمي.
وتختتم منافسات البلياردو اليوم بإقامة المباراة النهائية التي سيلتقي فيها منتخب الأمانة مع منتخب عدن الذي فاز هو الآخر في الدور نصف النهائي على منتخب الحديدة.
السنوكر
وفي منافسات السنوكر خطف لاعب منتخب الحديدة محمد عجيلي بطاقة التأهل الأولى الى نهائي البطولة وذلك بعد فوزه على لاعب منتخب عدن محمد علوان بـ 3 / 2 في مباراة شهدة إثارة ومتعة وتكافؤا◌ٍ في الأداء والنتيجة في معظم أشواط المباراة الخمسة وفي مباراة هي الأقوى ضمن مباريات البطولة والتي استغرقت ما يقارب 4 ساعات¡ متأهلا◌ٍ بذلك الى النهائي بانتظار ما ستسفر عنه المباراة الثانية التي ستجمع لاعبي منتخبي تعز وصنعاء اليوم.
البولينج
وفي منافسات البولينج للرجال والسيدات أقيمت عصر أمس منافسات دور الـ16 التي ستحدد المتأهلين الى دور الثمانية التي ستقام عصر اليوم.. وتختتم منافسات البولينج يوم غد الخميس بإقامة الأدوار النهائية لفئتي الرجال والسيدات والتي سيعقبها إقامة الحفل الختامي والتكريمي للفائزين.
يدير البطولة طاقم تحكيمي مكون من نبيل الجرادي رئيس لجنة الحكام¡ وتوحيد الشهاري ¡ وفهد الشهاري ¡ وجمال السباعي ¡ وبشير السباعي ¡ وسيم غلاب ¡ وماهر صالح المتوكل.

قد يعجبك ايضا