رانيا فريد شوقي



تتفرغ لـ”الصقر شاهين”

انتهت رانيا فريد شوقي من تصوير مسلسل “بنات في بنات”¡ لتعلن تفرغها التام لتصوير دورها في مسلسل “الصقر شاهين” والذي تراهن عليه في رمضان المقبل.
تقول رانيا¡ إنها تقدم من خلال مسلسل بنات في بنات 15 شخصية مختلفة ولذلك لجأت إلى تغيير شكلها 15 مرة¡ وكل يوم لابد أن تظهر بشخصية مختلفة تماما عن الأخرى¡ حيث تدور أحداث المسلسل في حلقات متصلة منفصلة ويتناول العديد من الأفكار الاجتماعية في شكل دراما تعالج مشكلات المرأة في المجتمع المصري¡ من خلال الشخصية الرئيسية¡ حيث يستعرض صورا مضيئة من كفاح المرأة المصرية في المجتمع.
المسلسل قصة وسيناريو وحوار محمود الطوخي ويشارك في بطولته أحمد سعيد عبد الغنى وأحمد عزمي وميمي جمال وصفاء جلال ومحمد متولي وأحمد منير وصفاء الطوخي ومفيد عاشور وياسمين جمال ومحمد الشقنقيري ونور محمود وإخراج أمل أسعد.
ومن ناحية أخرى تسافر رانيا إلى الإسكندرية لتصوير مشاهدها في مسلسل “الصقر شاهين” الذي تشارك فيه تيم حسن البطولة مع أحمد زاهر وشيري عادل وأحمد راتب وسوسن بدر ومحمد عبد الحافظ¡ وطارق عبد العزيز¡ وحسام شعبان¡ وأحمد خليل وعايدة رياض¡ وهو من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.
تجسد رانيا بالمسلسل شخصية “نوال” وهي متزوجة من شيخ الصيادين “أحمد راتب”¡ وتعيش ابنة شقيقة زوجها في منزلها فتحاول أن تفرق بينها وبين حبيبها “تيم حسن” نظرا لوقوعها هي في غرامه¡ لذلك تسلك كل الطرق من أجل أن تفوز هي بقلبه¡ وفي المسلسل يجسد تيم حسن دور شاب إسكندراني له جذور صعيدية يعيش في قرية الصيادين بالإسكندرية.

قد يعجبك ايضا