مدارات النجوم



متابعة / ريدان عبدالرحمن
أمينة تنتهى من “فلول وطعمية”
صرحت المطربة الشعبية أمينة بأنها انتهت خلال الأيام القليلة الماضية من تصوير دورها فى المسلسل “فلول وطعمية”¡ حيث أوضحت أنها تظهر فى كل حلقة بشخصية مختلفة تماما عن التى تسبقها¡ فتظهر فى دور المطربة وتظهر فى دور الخادمة والمدرسة وغيرها من الشخصيات.
“فلول وطعمية” بطولة لطفى لبيب¡ أمينة¡ ميرال¡ هشام ماضى ومن تأليف وإخراج الكاتب فتحى الجندى¡ ويتناول بعض العادات السلبية التى ظهرت بعد ثورة 25يناير.
جدير بالذكر أن المسلسل سوف يذاع على إحدى المحطات الإذاعية خلال شهر رمضان المقبل¡ وذلك بعد أن تولى المنتج خالد حلمى (شركة راديو وان) مهمة تسويقه.

هيدي كرم تصوير “المحطة الجاية”
تواصل الفنانة هيدى كرم تصوير مشاهدها فى الست كوم الجديد “المحطة الجاية”¡ بمنطقة القطار بالحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى¡ حيث تدور أحداث هذا العمل فى قطار يبدأ السير من القاهرة إلى أسوان يتواجد به 70شخصا¡ لكل فرد حكاية مختلفة.
ويشارك فى بطولة المسلسل وائل علاء وعبدالله مشرف ومحمد الصاوى وحمادة بركات وسارة إبراهيم¡ إضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف فى حلقات الست كوم¡ والعمل من تأليف عمرو فهمي¡ وإخراج أشرف عبد المعطى.
كما تواصل هيدى تصوير دورها فى مسلسل “الصفعة” مع المخرج مجدى أبوعميرة¡ من بطولة شريف منير وشيرين رضا وعزت أبو عوف وهيثم أحمد زكى وغادة إبراهيم وفوزية¡ قصة اللواء عادل شاهين¡ سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح¡ وإنتاج تامر مرسى.

نادية مصطفى في اغنيتين وطنيتين
انتهت الفنانة نادية مصطفى من تسجيل اغنيتين وطنيتين¡ الأولى بعنوان “طول ما بنبي مصر” والأخرى بعنوان “أم الشهيد”¡ تتعاون فيهما مع المؤلف عوض بدوي والملحن وليد سعد¡ مشيرة إلى أن انشغالها بتسجيل الأغاني الوطنية يعود إلى طبيعة المرحلة الحالية التي تمر بها مصر.
ومن جهة أخرى, أضافت في تصريحات صحفية أنها ستعود لتقديم الاغاني الرومانسية فور هدوء الأوضاع واستقرارها¡ موضحة أن جميع المصريين يعيشون في مرحلة انتقالية لحين انتهاء هذه الفترة السياسية.
كما بررت اقبال المصريين على ترديد الأغاني الوطنية القديمة التي قدمتها شادية وعبد الحليم حافظ إلى كون غالبية الأغاني التي واكبت الثورة تم تنفيذها سريع◌ٍا ولم يحفظها الجمهور¡ على عكس كلمات الاغاني القديمة التي كتبها الشعراء بتأن◌ُ فوصلت إلى قلب المستمع مباشرة.
وعلى صعيد آخر, اعترفت نادية بأن عدد◌ٍا كبير◌ٍا من هذه الأغاني كان ضعيف المستوى¡ نظر◌ٍا للاستعجال في تنفيذها وعرضها¡ مشيرة إلى أن هذا الوضع يعد طبيعيø◌ٍا في ظل ثورة منحت الحرية للشعب المصري بعد سنوات من الكبت.

قد يعجبك ايضا