محققة المزيد من النجاحات في مطاردة العناصر الإرهابية


وحدات الجيش واللجان الشعبية تواصل تقدمها الميداني في عدة مناطق بأبين

صنعاء/سبأ
حقق المقاتلون الأبطال في القوات المسلحة الشجاعة ومعهم الرجال الأوفياء من أبناء محافظة أبين أمس مزيدا◌ٍ من النجاحات الميدانية في مطاردة العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة.
وقال مصدر عسكري لـ(سبأ) إن أبطال القوات المسلحة وبالتعاون مع اللجان الشعبية واصلوا تقدمهم الميداني في عدة مناطق في اتجاه تصفية وتطهير ما تبقى من مواقع وأوكار للعناصر الإرهابية في محافظة أبين.
وأكد المصدر أن المقاتلين الأبطال خاضوا أمس مواجهات عنيفة مع بقايا الإرهابيين في مديريتي لودر وجعار وكبدوها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.. مشيرا◌ٍ إلى أن أبطال القوات المسلحة في اللواء 111 مشاة وبالتعاون مع أبطال اللواء 26 حرس جمهوري وجهوا فجر أمس ضربات قاصمة لبقايا العناصر الإرهابية في مثلث الكهرباء بمديرية لودر ملحقين بتلك العناصر هزيمة نكراء¡ حيث لقي نحو أربعين إرهابيا مصرعهم بينهم عناصر قيادية في تنظيم القاعدة¡ فيما لاذ من تبقى ممن الإرهابيين بالفرار وهم يجرون أذيال الخيبة والهزيمة’ فيما واصل المقاتلون الشجعان تقدمهم باتجاه منطقة العين.
وأضاف المصدر: “إن خمسة إرهابيين لقوا مصرعهم وأصيب أربعة آخرون في منطقة الكود حيث¡ واصلت وحدات القوات المسلحة في اللواء 119 مشاة واللواء 201 ميكا دك أوكار العناصر الإرهابية في مناطق الكود ودوفس والحرور متقدمة باتجاه مدينة جعار”.

قد يعجبك ايضا