مدارات النجوم



متابعة/ريدان عبدالرحمن
ماجد المهندس يطرح “سحرنى”
صرح فائق حسن مدير أعمال المطرب ماجد المهندس¡ أنه هناك جهة مجهولة قامت بتسريب أغنية جديدة من ألبوم المطرب بعنوان “سحرنى” كلمات عبدالله أبو راس وألحان نصر الصالح وتوزيع مدحت خميس¡ وذلك تحت عنوان بنت الرياض بتسجيل غير نهائى و بصورة غير رسمية.
وأضاف فائق أن الأغنية تم تسريبها أثناء عمل الماستر النهائى فى تركيا¡ وأنه سيتم التحقق من هوية الفاعل من خلال الجهة المختصة وبتعاون مع شركة روتانا¡ الشركة المنتجة للألبوم ويقاضونه قانونيا◌ٍ¡ علما◌ٍ ان الألبوم جاهز للطرح فى بداية الشهر المقبل.
كما أكد فائق أن الأغنية سوف تطرح بجودة عالية من خلال الإذاعات وشركة روتانا بمجرد الانتهاء من عمل الماستر النهائى.

سامو زين في اليونان
يتواجد الفنان اللبناني سامو زين حالي◌ٍا في اليونان¡ حيث توجه إلى هناك لتصوير أغنية من ألبومه المقبل “الورد الأحمر” على طريقة الفيديو كليب¡ حيث يتعاون سامو في الكليب مع صديقه المخرج المصري اليوناني شريف فرنسيس¡ حسبما ذكر موقع “السينما”.
ومن المقرر أن يتم عرض الكليب بعد طرح الألبوم بأيام الذي من المقرر إصداره في الأسواق في 17 مايو الجاري.
ومن جهة أخرى¡ سيتجه سامو إلى دبي بعد انتهائه من تصوير الكليب¡ وذلك لإحياء حفل غنائي له هناك وذلك يوم غد الجمعة الموافق 11 مايو الذي سيقام في Media City.

لؤى يغني للأطفال المعاقين
انتهى المطرب لؤى من تسجيل أغنية لصالح حملة into the future لصالح الأطفال المعاقين¡ والتى تقوم فكرتها على عمل عمليات للأطفال الذين فقدوا السمع والبصر¡ وشراء أجهزة تعويضية للذين يعانون من إعاقة جسدية لجعل الأطفال يعيشون المستقبل بدون إعاقة.
الأغنية من كلمات إسلام محى ألحان أحمد محى توزيع ياسر ماجد مهندس صوت عمار خاطر¡ تسجيل أستوديو سروند¡ ويقدمها لؤى بالمشاركة مع مجموعة من الأطفال منهم أميرة الناصر.

آمال ماهر تنشغل بالتحضير لألبومها المقبل
ذكرت الفنانة المصرية آمال ماهر في تصريح خاص لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنها تنشغل حالي◌ٍا بالتحضير لألبومها المقبل.
وأشارت آمال إلى أنها تتعاون من خلال ألبومها الجديد مع عدد الشعراء والملحنين والموزعين في مصر ممن تعاونت معهم في البومها السابق الذى حقق نجاح◌ٍا كبير◌ٍا. وفق◌ٍا لموقع “الجمعة”.
تجدر الإشارة إلى أن ماهر حصدت مؤخر◌ٍا جائزتين مهرجان الموسيقى بالشرق الأوسط ” Middle East Music Award” ” MEM” لعام 2011¡
الأولى جائزة أفضل مغنية شابة¡ أما الجائزة الثانية فهي جائزة أفضل ألبوم غنائي لألبومها “أعرف منين”.
وكان ألبوم آمال ماهر “أعرف منين” قد احتل صدارة مبيعات الألبومات في عام 2011 بعد أن حقق نجاح◌ٍا جماهيري◌ٍا كبير◌ٍا¡ وهو يضم 10 أغنيات منها “أعرف منين¡ ضميري¡ أنا برضه¡ سلمت مرة عليك¡ اتقي ربنا فيا¡ للذكرى¡ فيك حتة غرور¡ رايح بيا فين” وقد تعاونت آمال في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء على رأسهم أيمن بهجت قمر¡ نادر عبد الله¡ محمد عاطف¡ هاني عبد الكريم¡ أما الألحان فكانت لكل من تامر عاشور ورامي جمال¡ خالد عز¡ تامر علي¡ أما التوزيع فكان لنادر حمدي¡ توما¡ تميم¡ فهد.

قد يعجبك ايضا