الحباري.. يزور الفنان كرامة مرسال ويطمئن على صحته


كتب/ياسر دائل –
يتواجد الفنان القدير كرامة مرسال حاليا◌ٍ في العاصمة صنعاء والتي يزورها هذه الأيام لمتابعة معاملة سفره للعلاج بالخارج بعد توجيهات الأخ عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهوري الذي تجاوب مشكورا◌ٍ مع ما نشرته «فنون الثورة» قبل أسبوعين حول الحالة الصحية الحرجة التي يمر بها الفنان أبو صبري.
وفي خطوة جميلة من قبل القطاع الخاص وتفاعله مع قضايا وهموم الفنانين والمبدعين قام رجل الأعمال يحيى الحباري بزيارة للفنان كرامة مرسال والاطمئنان على صحته وأثنى على مشواره الفني والوطني البديع والرائع.. وأبدى استعداده لتقديم خدماته للفنان مرسال وما يلزم.
الفنان كرامة مرسال عبر «فنون الثورة» شكر رجل الأعمال المعروف يحيى الحباري على هذه الزيارة اللطيفة واللفتة الكريمة التي قام بها.
من جهته أكد الفنان عمر با وزير – الذي كان متواجدا◌ٍ أثناء هذه الزيارة – أن مثل هذه الزيارة والتعاون من قبل رجل الأعمال طيب الذكر يحيى الحباري تؤتي ثمار نتائجها طيبة لدى الفنان والمبدع بشكل خاص ولدى جمهوره بشكل عام وترفع من معنويات المبدعين بشكل عام.
ونحن بـ «فنون الثورة» أولا◌ٍ نشكر فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية على تجاوبه السريع والفعال مع ما نشرته «فنون الثورة» من مناشدة حول سرعة إنقاذ حياة الفنان كرامة مرسال وقبلها مع ما نشرناه حول صحة الفنانين الكبار أمثال الأستاذ محمد مرشد ناجي وأيوب طارش وغيرهما¡ وتوجيهاته العاجلة بسرعة إسعافهم¡ ونشكره لتفاعله مع قضايا وهموم الفنانين والمبدعين بشكل عام.
كما تتوجه أسرة «فنون الثورة» بالشكر لرجل الأعمال المعروف يحيى الحباري عضو مجلس الشورى على هذه الزيارة والاهتمام بالفنان كرامة مرسال.

قد يعجبك ايضا