محافظ تعز يلوح بمحاسبة أي وحدة إدارية لم تستغل موازنتها الاستغلال الأمثل


الثورة نت –
لوح الاخ شوقي أحمد هائل محافظة محا فظة تعز بمحاسبة أي وحدة إدارية لم تستغل موازنتها الاستغلال الأمثل” .
وأكد محافظة تعز على ضرورة مضاعفة الجهود وتنفيذ الأعمال الموكلة لجميع القطاعات الخدمية والإنتاجية بأوقات قياسية والتعويض عن فترة الأزمة التي مرت بها البلاد.
وشدد محافظ تعز خلال اجتماع مشترك عقد اليوم وضم أعضاء المكتب التنفيذي ومدراء عموم المديريات على أهمية استيعاب الجهاز الإداري للأسس الضرورية والقواعد والإرشادات المركزية في إعداد مشروع الخطة والموازنة للعام 2013م وتقديمها في الموعد القانوني المحددة دون تأخير.
وقال:” إنه سيتم محاسبة أي وحدة إدارية لم تستغل موازنتها الاستغلال الأمثل”¡ موجها مدير مكتب التربية والتعليم بالعمل على تهيئة الأجواء الدراسية أمام الطلاب للعام الدراسي القادم¡ وإعادة تأهيل المدارس وتوفير المنهج الدراسي.
وأضاف:” إن العام الدراسي القادم سيشهد تنفيذ قرار التدوير الوظيفي في الجهاز الإداري خاصة المدارس والمعاهد”.
وعبر محافظ تعز عن أمله في تفعيل دور مجالس الاباء في المدارس واشراكهم في تقييم اأداء ادارات مدارسهم.
ووقف الاجتماع أمام اختلالات الكادر الوظيفي داخل الجهاز الاداري ¡ وأقر تحديد متطلبات كل وحدة ادارية وحصر الاعداد الحالية والعمل على اعادة توزيع الفائض للوحدات الادارية التي تعاني من النقص في كادرها وايقاف كل أنواع التعاقدات الجديدة .

وشدد الاجتماع على ضرورة تحسين الموارد المحلية للمحافظة ونمو الايرادات بما لا يقل اجمالا عن 25 بالمائة وهو ماسيعود بالنفع على الخدمات المختلفة التي ستقدم للمواطنيين .

وعبر المشاركون في الاجتماع عن رضاهم لما وصلت إليه حملة النظافة الشاملة الجارية حاليا في مدينة تعز والتي ستنتقل قريبا الى المرحلة الثانية والمتمثلة بازالة التشوهات من شوارع وارصفة المدينة وعمل التحسينات والتشكيلات الجمالية واعادة الروح الجمالية لمدينة تعز استعدادا لاستقبال العيد الوطني الـ 2 للوحدة اليمنية المباركة.

حضر الاجتماع الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة محمد أحمد الحاج.

قد يعجبك ايضا