رحمة رياض … فراشة في ربوع لبنان

متابعة/احمد الشرفي –
صوø◌ِرت نجمة ستار أكاديمي الفنانة العراقيø◌ِة¡ رحمة رياض أحمد¡ أغنيتها الجديدة “إله أكللهم” تحت ادارة مدير التø◌ِصوير¡ زياد خوري¡ والأغنية هي باللهجة العراقيø◌ِة ومن كلمات حازم جابر¡ ألحان حاتم العراقي¡ وتوزيع مهند خضر.وتتعاون رحمة في ثاني كليب◌ُ لها مع خوري¡ بعد أنø◌ِ صوø◌ِرت أولى أغنياتها “خلصنا” مع المخرجة رندلا قديح¡ حيث ركø◌ِز الأوø◌ِل على إظهار رحمة على طبيعتها بعيد◌ٍا عن أيø◌ِة قصø◌ِة أو حبكة دراميø◌ِة¡ ونوø◌ِع في إطلالاتها الø◌ِتي أشرف عليها المزøöين جان شديد¡ وخبيرة التø◌ِجميل كوليت إسكندر¡ والصمøöم الشø◌ِاب إيليو أبو فيصل.
وتمø◌ِ التø◌ِصوير في منطقة صوفر الجبليø◌ِة في لبنان¡ وتنوø◌ِعت المشاهد في غابات وطبيعة هذه المنطقة الخلø◌ِابة¡ وفي قصر سرسق الذي يقع في المنطقة نفسها.
إلى ذلك¡ تستعد رحمة لإطلاق ألبوم◌ُ غنائي كامل◌ُ من إنتاج شركة “بابيلون” ال◌ِøتي تتولى إنتاج الكليب أيض◌ٍا¡ وتتعاون رحمة فيه مع نخبة من شعراء الخليج والوطن العربي¡ وسجø◌ِلت حتø◌ِى الآن 5 أغنيات.
وفي سياق◌ُ آخر¡ تشارك رحمة في مسلسل يصوø◌ِر من قطر يجمع ممثلين وفنانين من دول عربيø◌ِة مختلفة¡ ليكون تجربتها الدراميø◌ِة الأولى.

قد يعجبك ايضا