منتخب كرة الطاولة يحقق المركزالـ 18 آسيويا ويتأهل للبطولة العالمية

حقق المنتخب الوطني لكرة الطاولة المركز الثامن عشر في البطولة الآسيوية الـ22 لكرة الطاولة المقامة حاليا في تايلند بعد خسارته أمام منتخب سيرلانكا بنتيجة ٣ / ١.
بهذه النتيجة تأهل المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى البطولة العالمية للعبة عام 2016م كما حل بالمركز الثاني في ترتيب الدول العربية المشاركة في البطولة الآسيوية.
ووصف رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني مشاركة المنتخب الوطني للعبة بالناجحة من خلال حضور لعبة الطاولة اليمنية في أكبر فعالية آسيوية إضافة إلى النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب بفوزه ثلاث مباريات على منتخبات تسبق المنتخب الوطني في التصنيف رغم استعداداتها الكبيرة للبطولة.
وأكد السنيني أن هذا المركز المتقدم أهل المنتخب الوطني مباشرة إلى نهائيات البطولة العالمية للعبة ٢٠١٦م وكذا إسهامه في تحسين التصنيف الدولي للعبة كرة الطاولة اليمنية وعودة اللاعبين اليمنيين للتصنيف الدولي بعد استبعادهم في وقت سابق لعدم مشاركتهم في البطولات الخارجية العام الجاري.
ونوه بجهود اللاعبين المشاركين في البطولة ومدربهم على المستوى الإيجابي الذي ظهروا به خلال البطولة .. مبينا أن المنتخب الوطني حل بالمركز الثاني في ترتيب الدول العربية المشاركة في البطولة الآسيوية خلف منتخب قطر الذي حل بالمركز ١٥ آسيويا .
وأشار السنيني إلى أن لاعبي المنتخب سيشاركون غدا الثلاثاء في منافسات البطولة الآسيوية في فئتي ” الفردي والزوجي “
ولفت رئيس الاتحام اليمني لكرة الطاولة إلى أنه سيشارك بمعية أمين عام الاتحاد مطهر زبارة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي غدا الثلاثاء.

سبأ

قد يعجبك ايضا