وزير الدفاع يشيد بالانتصارات على فلول وعصابات الإرهاب والتخريب


الثورة نت –
أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد أهمية اضطلاع قيادات وأعضاء السلطة المحلية بواجباتهم الوطنية في المشاركة بفاعلية إلى جانب أبطال القوات المسلحة والأمن في تثبيت الأمن والاستقرار في المناطق التي دنسها الإرهاب وعناصره الضالة.
وشدد وزير الدفاع خلال حضوره ومعه محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد ¡ الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم في المحافظة وضم قيادات وأعضاء السلطة المحلية بالمحافظة على ضرورة تكاتف جهود الجميع لترسيخ وحفظ الآمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع باعتبار ذلك مطلبا هاما لجماهير الشعب اليمني التواق للخروج من دوامة الصراعات والأزمات التي عصفت به.
وأشاد وزير الدفاع بما حققته القوات المسلحة والأمن ومعهم اللجان الشعبية من انتصارات ونجاحات في دحر فلول وعصابات الإرهاب والتخريب الضالة الذين انكسرت شوكتهم أمام ثبات وصمود أبطال القوات المسلحة والأمن الذين سطروا أروع المواقف البطولية في الدفاع عن الوطن.

فيما أكدت قيادات وأعضاء السلطة المحلية في محافظة عدن عن استعدادهم الكامل لتنفيذ مايسند إليهم من مهام وواجبات وطنية في التعاون والوقوف إلى جانب أبطال المؤسسة الدفاعية والأمنية في مقارعة ومواجهة الفكرالارهابي الضال والمنحرف وعناصره الاجرامية أينما وجدوا.

قد يعجبك ايضا