خطة أمنية بالأمانة لضبط الأمن و إنهاء مظاهر التسلح


الثورة نت/ نورالدين القعاري –
ناقشت لجنة الشئون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اليوم مع جميع مدراء عموم المديريات ومدراء أمن المناطق الأمنية بأمانة العاصمة جملة من القضايا الأمنية تمثلت في حصر كافة المجاميع المسلحة المتواجدة بالأمانة وضبط الأسلحة¡ ومنع استخدام الألعاب النارية وتكديسها وإيقاف التجول بالدراجات النارية من الساعة السادسة مساء◌ٍ.
وفي تصريح لـ”الثورة نت” قال اللواء فضل القوسي¡ عضو لجنة الشئون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار: إن هذه المناقشة تأتي لإستكمال الإجراءات الأمنية الكفيلة بتفعيل الخطة الأمنية من قبل اللجنة العسكرية في إعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه وتطبيق الأمن والاستقرار وذلك عبر جملة من القضايا ناقشتها اللجنة مع مدراء عموم المديريات ومدراء أمن المناطق الأمنية بأمانة العاصمة .
واستعرض مدراء عموم المديريات ومدراء أمن المناطق الخطة المرورية والخطة الأمنية التي طبقت في كثير من شوارع ومناطق العاصمة صنعاء.
من جانبه أكد العقيد محمد العلفي مدير عام مديرية شعوب على أهمية منع ظاهرة التسلح بأمانة العاصمة ووضع الإجراءات لفرض هيبة الدولة ممثلة بكل فرد من الفرد القوات المسلحة والأمن والتوعية الكاملة بعدم حمل السلاح.

قد يعجبك ايضا