الرئيس المشاط يعزي في وفاة القاضي يحيى العنسي

الثورة نت /..

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة القاضي يحيى عبدالكريم أحمد العنسي عن عمر ناهز 50 عاما.

وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى والد الفقيد القاضي عبدالكريم العنسي، وإخوانه فضل، وبدر الدين، وعبد الحكيم، وأبنائه فاضل وعلي وهارون، بمناقب الراحل ومواقفه الوطنية المشرفة وإسهاماته في إصلاح ذات البين.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة لوالد وأشقاء وأبناء الفقيد وآل العنسي كافة في مديرية العنان بمحافظة الجوف بهذا المصاب.. سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا