بن حبتور يعزّي المهندس عبدالملك الثور في وفاة شقيقته

الثورة نت /..

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة إلى وزير الزراعة والري في حكومة الإنقاذ الوطني المهندس عبدالملك قاسم الثور في وفاة شقيقته حرم الراحل اللواء يحيى مصلح مهدي.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن بالغ العزاء وعظيم المواساة للمهندس عبدالملك الثور وشقيقه إسماعيل والدكتور محمد الثور ونجلي الفقيدة الكابتن عبدالله والمهندس محمد وبقية أفراد الأسرة وآل الثور كافة بهذا المصاب، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا