طيران العدوان يجدد قصفه الهستيري على مناطق بالعاصمة صنعاء

جدد طيران العدوان السعودي الغاشم قصفه على العاصمة صنعاء الهستيري والهمجي واستهدف بسلسلة من الغارات المكثفة فجر وصباح اليوم عدد من المناطق السكنية والمنشآت المدنية .
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن طيران العدوان واصل استهدافه لمنطقة الحفاء في شارع خولان ونقم الآهلة بالسكان وحي المنشآت والجوازات لليوم الرابع على التوالي بسلسلة من الغارات العنيفة …
وأشار المصدر إلى أن القصف الهستيري للعدوان في يومه الواحد والسبعين بعد المائة استهدف ايضا حي النهضة بنحو 18 غارة ومنطقة سواد حنش بأربع غارات ومنطقة النهدين بثلاث غارات كما استهدف طيران العدوان قطاع التلفزيون وحديقة 21 سبتمبر بسلسلة من الغارات .
ولفت المصدر إلى أن القصف الهستيري للعدوان الذي لم يفرق بين منشأة عسكرية أو مدنية استهدف صباح اليوم حيا سكنيا بمديرية السبعين مما أدى إلى تهدم ثلاث منازل مواطنين واستشهاد أمراة وطفلين واصابة خمسة اشخاص اخرين إضافة إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية .
وأكد المصدر ان العدوان قصف جولة شهران في شارع الخمسين الآهلة بالسكان وأنباء عن ضحايا أبرياء من المواطنين .
وجدد المصدر إدانته واستنكاره الشديدين لهذه الأعمال العدائية والإجرامية من قبل تحالف دول العدوان السعودي الذي يستهدف الأبرياء والمدنيين وإمعانه في قتل الآمنين في منازلهم وترويعهم .. مطالبا المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية بتحمل المسؤولية إزاء جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني وقتل أبنائه وتدمير مقدراته وبنيت التحتية .

سبأ

قد يعجبك ايضا