عزيزي: أمريكا هاجمت إيران مجددًا خلال المفاوضات ولا تلتزم بوقف إطلاق النار

الثورة نت/وكالات

قال رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، إبراهيم عزيزي، إن الولايات المتحدة شنت هجومًا جديدًا على إيران بينما كانت المفاوضات جارية، معتبرًا أن ذلك يعكس عدم التزام واشنطن بمبادئ التفاوض أو اتفاقات وقف إطلاق النار.

وأضاف عزيزي في تدوينة على منصة “اكس” اليوم السبت، أن الرئيس الأمريكي المهزوم أثبت مجددًا، عدم التزامه بأي من أسس التفاوض أو احترام اتفاقات وقف إطلاق النار.

وأكد أن الانتهاك المتهور لوقف إطلاق النار من جانب الولايات المتحدة سيؤدي، كما حدث في السابق، إلى تراجعها وندمها.

وكان الحرس الثوري الإيراني قد أعلن فجر اليوم السبت، أن الولايات المتحدة شنت هجومًا جويًا على سواحل إيران بذريعة مرور سفينة مخالفة عبر مسار غير مصرح به في مضيق هرمز، وذلك عقب خرق الكيان الصهيوني لاتفاق وقف إطلاق النار في جنوب لبنان.

قد يعجبك ايضا