الثورة نت /..
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة عبدالله بن صالح مقبل القعود بعد عمر حافل بالعطاء والتضحية في سبيل الله.
وأشاد فخامة الرئيس في البرقية التي بعثها إلى أخ الفقيد الحاج علي بن صالح القعود عضو مجلس الشورى، وإلى نائب وزير الصحة والبيئة الدكتور ناشر علي القعود، ونجلي الراحل الشيخ جلال وعبدالعزيز، بمناقب الفقيد وإسهاماته وعطائه من أجل المسيرة القرآنية، حيث قدّم أربعة شهداء من أبنائه في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته.
وعبر عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأخ الفقيد الحاج علي والدكتور ناشر القعود ونجلي الفقيد وأفراد الأسرة وآل القعود كافة بهذا المصاب، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.
