الثورة نت /..
أطلع وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، نظيره الأوزبكي بختيار سعيدوف ، على آخر المستجدات المتعلقة بتنفيذ التفاهم الرامي إلى إنهاء الحرب المفروضة على إيران.
وذكرت قناة عراقجي على منصة “تليجرام” ، في توضيح ، اليوم الجمعة ، أن الوزيرين ناقشا ، خلال اتصال هاتفي ، وتبادلا وجهات النظر حول أحدث التطورات الإقليمية والعلاقات الثنائية.
من جانبه، رحّب وزير خارجية أوزبكستان بالجهود الدبلوماسية الجارية لخفض التوتر في منطقة غرب آسيا، مؤكداً على أهمية مواصلة هذه العملية والوفاء بالالتزامات المتبادلة.
كما شدد الجانبان على ضرورة مواصلة المشاورات وتطوير العلاقات بين إيران وأوزبكستان في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك.
