الثورة نت/..
أشعل مستوطنون، مساء اليوم الخميس، النيران في مساحات من الأراضي الفلسطينية بمحيط بلدة ترمسعيا شمال مدينة رام الله، في تصعيد جديد يستهدف الأرض والممتلكات الفلسطينية.
وأفادت مصادر محلية ،حسب وكالة شهاب الفلسطينية بأن ألسنة اللهب امتدت في مناطق زراعية بالبلدة عقب إقدام المستوطنين على إشعالها، فيما هبّ الأهالي إلى المكان في محاولة للسيطرة على الحرائق ومنع انتشارها إلى مساحات أوسع أو وصولها إلى المنازل والممتلكات.
وفي الوقت ذاته، اقتحمت قوات العدو الإسرائيلي بلدة ترمسعيا، وسط انتشار عسكري في عدد من أحيائها، بالتزامن مع مواصلة المواطنين جهودهم لإخماد النيران التي أشعلها المستوطنون.
ويأتي هذا الاعتداء في سياق تصاعد هجمات المستوطنين بحق القرى والبلدات الفلسطينية في الضفة الغربية، والتي تشمل إحراق الأراضي الزراعية والاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم، تحت حماية قوات العدو ومساندتها.
