عراقجي يؤكد استمرار التنسيق مع عُمان بشأن الإدارة المستقبلية لمضيق هرمز

الثورة نت/..

جدد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، مساء اليوم الخميس، التاكيد على أن إيران وعُمان ستجريان حواراً “لتحديد الإدارة المستقبلية والخدمات البحرية في مضيق هرمز”.

وقال في تدوينة على منصة “إكس ” ، إنه “بعد البيان المشترك الأخير في مسقط، أجريتُ اتصالاً مثمراً مع وزير الخارجية العماني، بدر البوسعيدي، وأكدنا مجدداً أن إيران وعُمان ستجريان حواراً “لتحديد الإدارة المستقبلية والخدمات البحرية في مضيق هرمز”.

وأكد :”نحن عازمون على ذلك، وسنواصل هذا المسار بالتشاور مع جيراننا”.

قد يعجبك ايضا