لجنة تبسيط الإجراءات بوزارة النفط تناقش تطوير الخدمات وتحسين الأداء المؤسسي

الثورة نت /..

ناقشت لجنة تبسيط الإجراءات وتطوير الخدمات بوزارة النفط والمعادن في اجتماعها اليوم، برئاسة وزير النفط الدكتور عبدالله الأمير، سير الأعمال والجهود المبذولة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة في ديوان الوزارة.

واستعرض الاجتماع عدداً من المواضيع المتعلقة بتبسيط الإجراءات الإدارية وتطوير آليات العمل، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء المؤسسي وتسريع إنجاز المعاملات وتقديم خدمات أكثر فاعلية وجودة للمستفيدين.

كما ناقش مستوى التقدم في تنفيذ المبادرات الهادفة إلى تحسين بيئة العمل وتحديث الإجراءات بما يتواكب مع متطلبات التطوير الإداري والتحول المؤسسي.

واطلع الاجتماع على عدد من المقترحات والملاحظات المتعلقة بتطوير بعض الخدمات في ديوان عام الوزارة، واتخذ الإجراءات اللازمة بشأنها، بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.

قد يعجبك ايضا