عدوان الظلم والبغي يواصل تدمير منازل المواطنين والجسور والمنشآت الرياضية

* واصل العدوان السعودي الحاقد والغاشم غاراته الاجرامية على شعبنا بكل حقد وكراهية وغطرسة ..وهو يمعن في استهداف التجمعات السكانية ومنازل المواطنين الآمنين والطرقات والجسور والمنشآت الخدمية في مختلف المحافظات – بشكل هستيري وبصورة وحشيه – مخلفا عشرات الشهداء والجرحى من المواطنين الابرياء غالبيتهم من الاطفال والنساء كل يوم ..
حيث استشهد امس أربعة مواطنين واصيب 19 اخرين معظمهم من النساء جراء استهداف طيران العدوان الغاشم فجر امس منزل مواطن بمدينة جبلة بمحافظة اب وتهدم عدد من المنازل المجاورة والحاق أضرار كبيرة في منازل اخرى مجاورة, كما استهدف العدوان منزل احد المواطنين في حي جامع الرحمن بمديرية الظهار اسفر عن تدمير المنزل وتضرر المنازل المجاورة , وشهدت مدينة إب مساء أمس الاول تحليقا كثيفا لطيران العدوان في سماء المحافظة.
وفي محافظة صنعاء استشهد مواطنان جراء قصف طيران العدوان السعودي امس شاحنة نقل ومحل تغيير زيوت سيارات بمنطقة نقيل يسلح مديرية بلاد الروس
وقال مصدر محلي بمديرية بلاد الروس في تصريح لـ(سبأ) أن سائق الحافلة وصاحب المحل قد استشهدا اثر استهداف طيران العدوان للشاحنة التي كانت تنقل كمية من زيت الطبخ مشيرا الى ان طيران العدوان استهدف ايضا قاطرة كانت محملة برمل بناء “نيس”.
اما في محافظة مارب التي كان لها نصيب الاسد من غارات العدوان شملت مختلف مديريات المحافظة وخصوصا في مناطق الجفينة والبلق ومصنع عذبان جنوبي المدينة
كما استهدف طيران العدوان السعودي كوبري (جسر) حلحلان بمنطقة الجدعان الرابط بين خط صنعاء – مارب ما أدى إلى تدميره كليا وإعاقة حركة السير للمسافرين من وإلى محافظة مارب.
وقال مصدر محلي في مارب أن طيران العدوان استهدف شاحنة نقل محملة بالزيت ما أدى إلى استشهاد ثلاثة أشخاص وتدمير الشاحنة والجسر.
وفي الحديدة استهدف طيران العدوان السعودي بيت الشباب القديم وصالة الجمباز بعدة صواريخ ما أدى إلى تدميرها بشكل كامل مع المعدات التي بداخلها.
وعبر الشباب والرياضيون والأندية والمكونات الرياضية والشبابية ومكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة عن استنكارهم وإدانتهم لاستهداف العدوان السعودي الغاشم للمنشآت الشبابية والرياضية معتبرين ذلك عدوانا على كل رياضيي وشباب اليمن.

قد يعجبك ايضا