حجة .. مسيرة حاشدة بمديرية المفتاح تنديدا بالصمت الدولي تجاه العدوان

 

شهدت مديرية المفتاح بمحافظة حجة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بالصمت الدولي وسلبية المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان غاشم وحصار جائر من قبل تحالف دول العدوان السعودي وتفويضا لأي خيارات إستراتيجية قادمة لصد هذا العدوان الغاشم.
وأكد المتظاهرون ان استمرار العدوان السعودي الغاشم وحصاره الظالم وانتهاكه لكافة القوانين الدولية وسيادة البلد وتدمير المؤسسة العسكرية والمباني والمرافق الحكومية والمستشفيات والمدارس والطرقات والمعالم الأثرية أمر مرفوض ولن يسكت الشعب اليمني عن تلك الأعمال الإجرامية.
وأشاروا إلى أن الحصار البري والبحري والجوي المفروض على أبناء الشعب اليمني في طول البلاد وعرضها لن يركع الشعب الأبي والصامد .. مؤكدين أن من يسعون لتدمير كل أسباب الحياة والبنى التحتية والمنشآت العامة سيلقون مقاومة وإصرار على عدم الانصياع.
وطالب المشاركون في المسيرة المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية والهيئات الدولية المعنية بتحمل مسؤولياتها تجاه استمرار العدوان الغاشم وإصراره على منع الغذاء والدواء والمشتقات النفطية عن خمسة وعشرين مليون انسان .. داعين إلى ضرورة محاكمة الضالعين في جرائم الحرب المرتكبه في حق اليمنيين ومحاسبتهم وفتح تحقيق دولي بهذا الخصوص.
سبأ
قد يعجبك ايضا