العدوان السعودي يواصل استهدافه للمنشآت العامة والخاصة

واصل طيران العدوان السعودي الليلة الماضية استهدافه للمواطنين والمنشآت العامة والممتلكات الخاصة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر أمني مسئول لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن طيران العدوان السعودي شن غارات جوية على منطقة دار سعد ومدائن هائل والمدينة الخضراء ومنطقة الشيخ عثمان بمحافظة عدن كما استهدف منطقة الحسيني ومدينة الحوطة وقاعدة العند الجوية بمحافظة لحج.

وفي مأرب أشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن سلسلة غارات على معسكر كوفل بمديرية صرواح ومنطقة جفينة وصحن الجن كما استهدف منطقة مرة بمديرية عتق ومديرية مرخة بمحافظة شبوة ومنطقة لودر بمحافظة أبين.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 6 غارات على منطقة الصباحة بالعاصمة صنعاء ومنطقة حوث بمحافظة عمران ومنطقة ذباب بمحافظة تعز ومنطقة هران والأمن المركزي والاستاد الرياضي والصالة الرياضية المغلقة بمدينة ذمار ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين .

وفي محافظتي صعدة وحجة أوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي شن عدد من الغارات استهدفت منطقة حيدان ووادي عوف بمديرية مجز وسوق حيدان بصعدة ما أدى إلى استشهاد مواطنين وجرح خمسة أخرين كما شن 44 غارة على مناطق القطعة والفرع والمليل بمديرية كتاف واستهدف مناطق طارش ونواس وعرامة بمديرية ساقين كما شن غارات على منطقة حيران ومثلث عاهم بمديرية حرض محافظة حجة ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين.

سبأ

قد يعجبك ايضا