العدوان يواصل استهدافه للمواطنين والمنشآت في مختلف المحافظات

واصل العدوان السعودي استهدافه للمواطنين والمنشآت العامة والخاصة في مختلف محافظات الجمهورية.
وأوضح مصدر أمني مسئول لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن طيران العدوان السعودي شن غارات مكثفة على مدينة عدن استهدفت مطار عدن والتواهي وخور مكسر وساحل أبين.
وأشار إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارات على مناطق متفرقة بمحافظة أبين ومديريتي المتون والغيل بمحافظة الجوف ومناطق صينه ومشرعة وحدنان وكشر والمحرس وجنوب جبل جرة وشارع الستين كما استهدف طيران العدوان السعودي منزل أحد المواطنين بتعز ما أدى إلى تدميره بالكامل.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارات على مناطق متفرقة في العاصمة صنعاء وبعض مناطق محافظة صنعاء ومنطقة الطلعة الحمراء وموقع الشعلة بمحافظة مأرب كما شن غارة على خط أنبوب النفط في صافر.
وفي صعدة أدى قصف طيران العدوان السعودي على منازل مواطنين في منطقة الحبال بمحافظة صعدة إلى استشهاد امرأتين وجرح 3 اخريات وتدمير عدد من المنازل كما استهدف طيران العدوان السعودي منطقة الطلح بمديرية سحار ومديرية باقم ومدينة صعدة ومديرية ساقين إضافة إلى قصف صاروخي ومدفعي على مناطق حدودية بمحافظة صعدة .
وفي محافظة حجة أشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارات جوية على مكتب الزراعة ومبنى المحكمة في مديرية مستبأ ومدينة حرض إضافة إلى قصف مدفعي استهدف جمارك حرض والمداحشة وميدي وقصف صاروخي ومدفعي على مناطق حدودية في محافظة حجة.

قد يعجبك ايضا