حكومة شباب اليمن المستقل تدعو لسرعة استكمال شكل الدولة

 دعت حكومه شباب اليمن المستقل في اجتماعها الدوري اليوم بمبنى رئاسة الوزراء برئاسة رئيس الحكومه عبدالرحمن الاهدل وحضور المشرف العام على اعمال الحكومة الدكتور عبدالعزيز الترب المكونات السياسية الى سرعة استكمال شكل الدولة والذي يعتبر الحل الوحيد للخروج من الوضع المأساوي الذي يعيشه الوطن والبدء بتشييد اليمن جديد .
حيث افتتح الاجتماع الدكتور الترب بكلمة إرشادية أشاد فيها الى الدور الهام الذي ينبغي ان يلعبه الشباب خلال هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن والاسهام الفاعل في البناء والتنمية.. مشيرا الى ان الشباب يعتبرون أهم مورد لعناصر النظام الجديد لتصحيح أي مسار في مؤسسات الدولة خصوصا وأن اليمن غنية بثرواتها الطبيعية والبشرية.
وقال انه بمقدور اليمن في حال تم ايقاف الحرب العدوانية ورفع الحصار الجائر تحقيق الكثير من المنجزات.. واعتبر الترب الجمهورية اليمنية أمانة في أعناق الجميع إذ ينبغي ان يكون كل الوطنيين الشرفاء يدا واحدة لإعادة الاعمار والعمل الجاد لاستعادة الاقتصاد الوطني عافيته من خلال البدء بالمشاريع التنموية الصادقة التي تبنيها سواعد أبناء اليمن الشرفاء والمخلصين.
وشدد الاجتماع على أهمية تلافي الاختلالات الموجودة في مؤسسات الدولة وبشفافية مطلقة مؤكدين ان حكومة الشباب تسعى لأن يكون عملها مكملا لعمل حكومة الكفاءات .
وقد تطرق الاجتماع الى عدة محاور ابرزها الوضع الأمني من خلال استعراض آخر التطورات الأمنية وما يشهده اليمن جراء العدوان السعودي الغاشم ومناقشة مشروع اصلاح الطرق وكذا الوضع الانساني و خصوصا في المناطق التي يستهدفها العدوان السعودي وأدواته في الداخل وصعوبة وصول الاغاثات الغذائية الى السكان والمتضررين وتطرق الاجتماع كذلك الى مشكلة السوق السوداء للمحروقات ومادة الغاز المنزلي ووضع حلول عاجلة لهذه الممارسات غير المقبولة في المجتمع.
ووجه المجلس رسالة للقوى السياسية والشرفاء من ابناء اليمن دعو فيها الجميع الى سرعة استكمال شكل الدولة ومؤسساتها لإنهاء مشكلة الفراغ والانفلات الذي تعيشة اليمن في ظل استمرار العدوان والحصائر الجائر برا وبحرا وجوا مشددين على أهمية اعادة ترتيب الصفوف والالتحام للسعي قدما لبناء اليمن الجديد الذي ينشده الجميع.

سبأ

قد يعجبك ايضا