الطمبالة يدين جريمة التفجير الإرهابي بمدينة عتق

دان محافظ شبوة علي محمد الطمبالة جريمة التفجير الإرهابي اليوم في شارع شهيد الوطن والقوات المسلحة اللواء سالم قطن بمدينة عتق وأودت بحياة أحد المواطنين وإصابة اثنين آخرين نقلوا على أثرها إلى مستشفى عتق العام.
وأكد المحافظ الطمبالة أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى أن الجريمة تحمل بصمات عناصر تنظيم القاعدة الإرهابية التي اعتادت على ارتكاب هذا النوع من الجرائم الجسيمة التي تقشعر لها الأبدان .. معربا عن ثقته في أن تعمل الأجهزة الأمنية بالمحافظة بمساندة اللجان الشعبية في أقرب وقت ممكن من التوصل إلى مرتكبي الجريمة الإرهابية.
وقال: كما ستعمل الأجهزة الأمنية بكل قوة على ضرب أوكار الإرهاب أينما وجد على أرض شبوة حتى يتم تطهيرها وتأمينها من شرور إعمالهم الإجرامية النكراء ” .. لافتا إلى أن القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية لديها قدرة كاملة وعزيمة وإصرار على هزيمة الإرهاب وسقوط مشروعه التخريبي في مختلف أرجاء الوطن اليمني.
ولفت المحافظ الطمبالة إلى أن هذه الجريمة وعلى وقعه المؤلم والشديد في النفس لن تعكر صفو أجواء الامن والاستقرار الذي تعيشه مدينة عتق مركز محافظة شبوة خاصة بعد إعادة انتشار القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية المساندة لها في المدينة .

سبأ

قد يعجبك ايضا