سبعة شهداء جراء غارات العدوان على عدة محافظات

تواصلت الغارات الجوية لطيران العدوان السعودي اليوم على عدد من مديريات ومناطق مختلفة في العاصمة صنعاء ومختلف محافظات الجمهورية ما أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين وإصابة عدد آخر.

وأوضح مصدر أمني أن العدوان السعودي استهدف سيارة في منطقة ذويب مديرية حيدان ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين في حين شن غارتين على منطقة يسنم بمديرية باقم وغارة أخرى على منطقة فلة بمديرية مجز وأكثر من عشر غارات على منطقة آل صيفي بمديرية سحار وصاروخين على منقطة نوني في مديرية ساقين .

وذكر المصدر أن العدوان السعودي شن عدد من الغارات الجوية على منطقة بني ربيعة بمديرية رازح محافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة عدد آخر .

وأشار المصدر إلى أن العدوان السعودي استهدف أيضا مزرعة بمنطقة بيت الفقية بمحافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة سبعة مواطنين إصابة أحدهم خطيرة بالإضافة إلى نفوق عدد كبير من المواشي والأغنام .

وقال المصدر : إن ستة مواطنين أصيبوا جراء قصف طيران العدوان السعودي الغاشم على منزل قائد اللواء الثالث مدرع (حماية رئاسية) العميد فؤاد عبدالله العماد في منطقة فج عطان بأمانة العاصمة بخمس غارات جوية فيما تعرضت منازل المواطنين لأضرار مختلفة .

وفيما لفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن عدة غارات اليوم على مدينة عتق محافظة شبوة .. أكد أن طيران العدو السعودي استهدف معسكر الدفاع الجوي في الحوبان بمحافظة تعز وتسع غارات جوية على معسكري نخلا والسحيل بمحافظة مأرب بعد سيطرة الجيش واللجان الشعبية عليهما ودحر عناصر القاعدة ومليشيات الإصلاح منهما.

وأضاف : إن طائرات العدوان السعودي نفذت سلسلة من الغارات الجوية علی محافظة الجوف مستهدفة محيط المجمع الحكومي للمحافظة بثلاث غارات ومثلث النيابة بالإضافة إلى منطقة المحزام بمدينة الحزم “.

سبأ

قد يعجبك ايضا