تدشين توزيع 5 آلاف سلة غذائية للأسر النازحة والمتضررة بوادي وصحراء حضرموت

دشن مجلس الاغاثة لمنظمات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت اليوم توزيع خمسة آلاف سلة غذائية للأسر النازحة والمتضررة من مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وفي التدشين أشاد أمين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس حسين سالم بامخرمة و رئيس المربع السكني الذي يشمل مديريتي سيئون و شبام عبدالرحمن محمد السقاف ووممثل ائتلاف الخير سالم باشامخة بدور منظمات المجتمع المدني في تنسيق الجهود فيما بينها لخدمة للمستهدفين من أنشطتها في المجال الخيري والتنموي .

واشارو الى ان مشروع الاغاثة البالغ تكلفته 75 مليون ريال بتمويل من ائتلاف الخير بمحافظة حضرموت سيساهم في تخفيف معاناة الأسر النازحة والمتضررة نتيجة للأوضاع التي تمر بها البلاد .

ودعت الكلمات الجهات المانحة لتقديم الدعم اللازم لتنفيذ مزيد من الأنشطة في مجال الإغاثة . مشيدة بأوجه المساندة والدعم المقدم من قبل للسلطة المحلية بالوادي والصحراء والمديريات لتعزيز دور منظمات المجتمع المدني .

يذكر أن 40 منظمة منضوية في إطار مجلس الإغاثة لمنظمات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت ستقوم بإيصال السلة الغذائية إلى المستهدفين في مواقع سكنهم المنتشرة في عشر مديرية على مدى خمسة أيام .

سبأ

قد يعجبك ايضا