انطلاق بطولة الوحدة اليمنية لكرة السلة بصنعاء

تنطلق بصنعاء غدا الثلاثاء منافسات بطولة الوحدة اليمنية لكرة السلة للكبار والناشئين على كأس 22 مايو التي ينظمها فرع الاتحاد العام للعبة بأمانة العاصمة احتفاء بالعيد الوطني الـ25 للجمهورية اليمنية (22مايو).

وأوضح رئيس فرع اتحاد كرة السلة بأمانة العاصمة محمد الشامي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن 5 من فرق الأمانة ستتنافس على كأس البطولة في فئتي الكبار والناشئين وهي الأهلي 22مايو الشرطة اليرموك ومنتخب الأمانة.

وأشار إلى أن البطولة التي ستختتم الخميس القادم ستجرى بنظام الكل مع الكل من دور واحد لتحديد بطل ووصيف البطولة التي تعد بطولة تنشيطية لفرق أمانة العاصمة لكرة السلة.

ولفت الشامي إلى أن منافسات البطولة ستقام على الملعب المفتوح في نادي ضباط الشرطة وذلك بسبب تضرر الصالات المغلقة بالأمانة جراء العدوان السعودي الغاشم على العاصمة صنعاء فضلا عن انقطاع الكهرباء .. مبيننا أن الصالتين المغلقتين للنادي الأهلي ونادي 22مايو تضررتا جراء القنابل الكبيرة المدمرة التي ألقاها العدوان على جبلي نقم وعطان.

وأكد أن فرع اتحاد كرة السلة ينظم هذه البطولة لمشاركة أبناء الشعب اليمني أفراحهم باليوبيل الفضي بالوحدة اليمنية الراسخة التي يريد العدوان النيل منها ومن مقدرات الوطن.
سبأ

قد يعجبك ايضا