استشهاد وإصابة 55 شخص جراء العدوان السعودي على ذمار

استشهد 25 مواطن وأصيب 30 آخرين بجروح معظمهم بالغه جراء العدوان السعودي الغاشم على مدينه ذمار.
وقال مصدر بهيئه مستشفى ذمارفي تصريح لــ” الثورة نت”  إن العدوان السعودي الهمجي استهدف بعد عصر اليوم على معسكر سامه وجبل هران مكتب الرصد الزلزالي والمعهد المهني بالدرب وموقع  ذمار القرن والمركز التدريبي مما أسفر عن سقوط 25 شهيدا و30 جريح معظمهم حالات حرجه لافتا إلى أن معظم جثث شهداء المجزرة السعودية تفحمت وتم انتشالها بمساندة المواطنين الذين هرعوا لموقع الحادث الإجرامي .

من جانبه أوضح مصدر محلي بالمحافظة أن العدوان السعودي استهدف في الضربة الجوية على مدينه ذمار مواقع آهلة بالسكان ومنشآت خاصة بالمواطنين .. مبينا أنه لا يوجد في هذه المناطق أي مواقع عسكرية للجيش والامن وأنها اماكن عامة تقع على الطريق العام.

ودعا المصدر المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الانسان إلى النزول للمنطقة لمعاينة العدوان السعودي الغاشم الذين يقتلون بدم بادر بحق أبناء اليمن .. معتبرا هذا العدوان السافر وغير المبرر  عدوان على الإنسانية وسيكون له انعكاسات سلبية وخطيرة على المنطقة.

وحيا المصدر صمود أبناء القوات المسلحة واستبسالهم في مواجهة العدوان وكذا صمود المواطنين والتفافهم أمام تلك الاعمال الإجرامية بحق الشعب اليمني كونه يستهدف تركعيه للأهواء والمخططات الخارجية

قد يعجبك ايضا