ائتلاف شباب القرآن يدعو جميع علماء الإسلام إلى التجاوب مع مبادرته لايقاف العدوان وحقن الدماء

أدان ائتلاف شباب القرآن بجامعة صنعاء بشدة العدوان السعودي الغاشم على اليمن وقتله للأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ وترويع الأمنيين في جميع المحافظات وانتهاك السيادة وتدمير مؤسسات الدولة العسكرية والمدنية وتخريب دور العبادة والمستشفيات وتعطيل الحياة.
ودعا في بيان تلقت “الثورة” نسخة منه جميع العلماء والعقلاء والحكماء إلى الاصطفاف الوطني والمؤاخاة ونبذ الفرقة والتمزق بين المسلمين وواد الفتنة.
وأهاب البيان بجميع العلماء الذين هم ورثة الأنبياء والعقلاء والأساتذة والفقهاء في اليمن والسعودية ومصر وكافة أقطار العالم الإسلامي الدعوة والاحتكام إلى كتاب الله وسنة نبي محمد صلى الله عليه وآله  وسلم وإعلان كلمة الحق ودعوة جميع الحكام إلى دين الله تعالى والاعتصام بحبل الله المتين لإرساء مداميك الأمن والاستقرار.
ودعا البيان إلى عدم التدخل في شؤون اليمن وشدد على مواصلة الحوار بين جميع أطراف العمل السياسي اليمني وطرح ائتلاف شباب القرآن مبادرة تضمنت مظلومية جميع اليمنيين والتي كانت سببا في الثورة اليمنية وتضمنت إيقاف العدوان السعودي الأمريكي على اليمن ودعت إلى التجاوب مع هذه المبادرة التي تحتكم إلى شرع الله تعالى وتعمل على حقن الدماء.

قد يعجبك ايضا