اب: اتحاد شباب اليمن يدين العدوان السعودي على الوطن

عبر اتحاد شباب اليمن بمحافظة إب عن ادانته واستنكاره الشديد للعدوان السعودي البربري والغاشم على بلادنا واستهداف مقدراتها العسكرية والاقتصادية والبنية التحتية وقتل المواطنين الابرياء ظلما وعدوانا .
واكد بيان صادر عن اتحاد شباب اليمن بالمحافظة أن قتل المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير المنازل والطرقات والمنشآت الخاصة والعامة والمطارات والمعسكرات يعد انتهاكا صارخا لكل المواثيق والعهود الدولية وحقوق الانسان والتعايش السلمي بين الشعوب .
وناشد البيان كل دول العالم المحبة للسلام رفض هذا العدوان السعودي السافر والتحرك العاجل من قبل الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي لوقفه وإحالة مرتكبيه الى محكمة الجنايات الدولية لارتكابهم جرائهم حرب.
وقال فرع اتحاد شباب اليمن في بيانهم ” إننا مستعدون للتضحية بكل ما نملك للدفاع عن الجمهورية اليمنية أرضا وأنسانا وسيادة وسوف نقدم الغالي والنفيس في سبيل ذلك و نؤيد تأييدا مطلقا أي خطوات يتخذها جيشنا وقواتنا المسلحة والامن الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في التصدي للعدوان الغاشم ودحر عملاء السعودية من تنظيم القاعدة وغيرهم من القوى الارهابية والمتطرفة”.
كما ادان فرع الاتحاد بالمحافظة تأييد حزب التجمع اليمني للاصلاح ومباركته للعدوان الظالم على اليمن.. معتبرا ذلك بالعمالة والخيانة التي يستنكرها كل أطياف الشعب اليمني .

 

سبأ

قد يعجبك ايضا