عمران:أكثر من ألف حالة استفادت من العيادات المتنقلة

نظمت مؤسسة التراحم الطبية ورشة عمل حول الحشد والمناصرة لقيادات المجتمع المحلي بمديرية ريدة محافظة عمران بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان ضمن مشروع العيادات الطبية المتنقلة .
وهدفت الورشة إلى تزويد 30 مشاركا من الشخصيات الاجتماعية وممثلي المرافق الصحية بجملة من المعلومات والمعارف اللازمة لتحقيق المتابعة والرصد لأنشطة مشروع العيادات الطبية المتنقلة الذي تنفذه المؤسسة وأداء العاملين.
واكد مدير المشروع أحمد صالح الأشموري أهمية الورشة الهادفة إلى تقديم التنوير المعرفي لقيادات المجتمعات المحلية التي يستهدفها مشروع العيادات المتنقلة للحصول على كسب الحشد والمناصرة منها لخدمات المشروع  والاستفادة منها.
مضيفا إن المشروع يقدم الفحوصات المخبرية والتشخيص الطبي وتقديم العلاجات اللازمة للحالات الطارئة في مديرية ريدة والمتأثرة من الصراعات المسلحة التي شهدتها المحافظة مؤخرا  وتقديم العلاجات المجانية اللازمة إضافة إلى عملية التثقيف الصحي .
 مشيرا إلى ان المشروع استهدف خلال العشرين يوم الماضية نحو 1150 حالة مرضية من الجنسين كما إن الفريق الطبي يقوم خلال  الأيام المقبلة استهداف القرى والمناطق الأكثر احتياجا للخدمات الصحية والعلاجية

قد يعجبك ايضا