باحميد يؤكد أهمية الشراكة في تعزيز الأمن بحضرموت

اكد محافظ حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد اهمية الشراكة المجتمعية في تعزيز جهود الأمن والحفاظ على السكينة العامة بالمحافظة .
وأشاد في كلمة له بالحفل الذي اقامته اليوم إذاعة المكلا المحلية لإجراء القرعة وتوزيع الجوائز على المشاركين في مسابقاتها الثقافية لهذا العام بتعاون المكونات المجتمعية السياسية والاجتماعية والنقابية والفكرية بالمحافظة وتوقيعها على ميثاق عهد وشرف لدعم الامن والاستقرار بالمحافظة والنأي بها عن ويلات الصراع بأشكاله المختلفة .
ونوه بأهمية استشعار الجميع مسؤولياتهم في تغليب المصلحة العامة على ما دونها خاصة في هذا الظرف الحساس .. حاثا الدعاة والعلماء والوعاظ وأئمة المساجد والإعلاميين إلى المساهمة بدور فاعل في نشر ثقافة التسامح والتصالح والمحبة بين ابناء الوطن الواحد وتجنب الخلافات وأثارة المشاكل والمنغصات .
ودعا محافظ حضرموت منتسبي إذاعة المكلا والمؤسسات الإعلامية الأخرى إلى مضاعفة جهودهم في تقديم رسالة إعلامية مبنية على الدقة والوضوح والشفافية بما تحقق أهدافها في خدمة المجتمع والتأثير فيه .
كما القت مديرة الإذاعة أفراح محمد جمعة كلمة عبرت فيها عن الشكر والامتنان لكل المساهمين والداعمين للمسابقات الثقافية الثلاث التي تضمنت المسابقة العامة والقرآن الكريم والأطفال مشيرة إلى إنه توصل إلى الإجابات الصحيحة في المسابقات الثلاث (1483) متسابق من بين ألف و522 مشارك .
لافتة إلى أن الإذاعة حرصت خلال الفترة الأخيرة على تطوير مستوى إعداد وتقديم وإخراج المواد الإذاعية بما يتناسب أذواق المستمعين والارتقاء بالخطاب الإعلامي إلى مستوى أفضل .
حضر الحفل وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل ناصر سالم بلحبيث وقيادة الإذاعة والاعلاميين وعدد من المستمعين .

قد يعجبك ايضا