مناقشة إجراءات الربط الكهربائي لمدينة رضوم بمحافظة شبوة


شبوة/سبأ
ناقش اجتماع عقد أمس بمحافظة شبوة برئاسة وكيل المحافظة ناصر الخضر السوادي إجراءات التسريع بعملية الربط الكهربائي لمدينة رضوم ومدى القدرة الفنية والمادية لفرع مؤسسة الكهرباء بالمحافظة لتنفيذ عملية الربط.
واقر الاجتماع الذي ضم قيادتي السلطة المحلية ومسئولي الكهرباء بالمحافظة تشكيل لجنة من المختصين لدراسة عملية الربط والرفع لقيادة المحافظة بالتصورات والمقترحات لتنفيذ الربط الكهربائي للمدينة بما لا يؤثر على القدرة التوليدية لمحطة كهرباء عتق وشبكتها الكهربائية.
إلى ذلك ناقش وكيل محافظة شبوة ناصر السوادي عددا◌ٍ من القضايا المتعلقة بأوضاع ونشاط مؤسسة الكهرباء واختلالات الفترة الماضية والسبل الكفيلة لمعالجاتها.
وفي اللقاء الذي ضم مدراء الإدارات العامة بالمحافظة أكد الوكيل السوادي اهتمام قيادة السلطة المحلية بكافة القضايا الخدمية التي تلامس هموم المواطنين ..مشددا على ضرورة اضطلاع قيادة وكوادر مؤسسة الكهرباء بدورهم المنشود في الحفاظ على هذه المرافق الحيوية.
ودعا الوكيل مختلف الشرائح المجتمعية إلى تكاتف الجهود من اجل حل ومعالجة المعوقات التي تواجه المؤسسة والعمل على تجاوز المشاكل السلبية التي قد تؤثر على خدمات الطاقة.

قد يعجبك ايضا