استعراض تقارير عن أداء عدد من الماتب التنفيذية والخدمية بالمحويت


المحويت/ سبأ
استعرض المكتب التنفيذي بمحافظة المحويت أمس برئاسة المحافظ أحمد علي محسن عددا من التقارير المتعلقة بنشاط بعض المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة خلال العام الماضي والربع الأول من العام الجاري 2012م.
حيث استمع المكتب التنفيذي للتقرير المقدم من قبل مدير عام مكتب الاتصالات وتقنية المعلومات بالمحافظة المهندس جلال الزوكا حول مشاريع الاتصالات وتقنية المعلومات الجاري تنفيذها بكلفة إجمالية تبلغ نحو 86 مليونا◌ٍ و260 ألف ريال.
وأشار الزوكاء إلى أنه سيتم خلال العام الحالي تنفيذ تسعة مشاريع لتعزيز قدرات الاتصالات الهاتفية للهاتف النقال وخدمات الهاتف الثابت¡ مبينا أن من أهم المشاكل والصعوبات التي تواجه سير أداء الاتصالات في المحافظة هي أعمال التخريب والاعتداءات التي تتعرض لها شبكات وكبائن ومحطات اتصالات الهاتف من قبل العناصر الخارجة على القانون.
وتناول المكتب التنفيذي تقريرا◌ٍ عن المهام والمشاريع والنشاطات المختلفة التي نفذها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة خلال العام الماضي 2011م والفترة الماضية من العام الجاري 2012م.
كما اطلع على تقرير عن النشاطات والخدمات الطبية والعلاجية التي قدمها المستشفى الجمهوري بالمحافظة خلال القترة الماضية و الصعوبات التي يواجهها نتيجة نقص الكوادر الطبية والفنية المتخصصة.
واتخذ الاجتماع عددا◌ٍ من القرارات الهادفة الى تطوير الاداء وتحسين جودة النشاط والخدمات في هذه المكاتب وبما يعزز من إمكانية تنفيذ البرامج والمشاريع المخططة.
وقد شدد المجتمعون على اللجان المشكلة بموجب قرارات الاجتماع السابق القيام بالمهام التي كلفت بها والمتمثلة بمتابعة تحصيل مديونيات كبار المستهلكين لخدمات المياه بالمحويت وتقييم أداء الإدارات التربوية ومتابعة توفير المناهج المدرسية التي تعاني مدارس المحافظة من عدم توفرها.
حضر الاجتماع وكيل المحافظة المساعد حمود حزام شملان ورئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بالمحافظة مطهر الشاحذي.

قد يعجبك ايضا