مناقشة أوضاع مكتب التخطيط والتعاون الدولي في البيضاء

ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة البيضاء محمد احمد الوحيشي أمس أوضاع مكتب التخطيط والتعاون الدولي في محافظة البيضاء ومنها مستوى تنفيذ البرنامج الاستثماري والمشاريع المعتمدة للمحافظة خلال العام الماضي 2014م.
واستمع وكيل المحافظة من مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الأستاذ محمد علي المقبلي إلى شرح عن خطة المكتب للعام الجاري 2015م ومنها عداد جمع البيانات للمشاريع الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها بمديريات المحافظة بهدف الارتقاء بعمل المكتب خلال الفترة المقبلة وكذلك أسباب تعثر عدد من المشاريع الخدمة بالمحافظة بسبب الأوضاع الراهنة التي تمر بها الوطن .
وفي الاجتماع أشار الوكيل الوحيشي إلى ضرورة إعطاء الأولوية لمشاريع البنية التحتية لمحافظة البيضاء والمشاريع الخدمية التي تقدم خدمة للمواطنين بالمحافظة مؤكدا أنه يجب التنسيق بين مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية ومكتب التخطيط حول إعداد رؤية مستقبلية حول المشاريع التي تحتاجها المديريات وإعطاء الأولية للمشاريع الخدمية. وأشاد بقيادة وكوادر مكتب التخطيط في إعداد خطة البرنامج الاستثماري للمحافظة وتفاعله مع قيادة المحافظة في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.
وأعرب عن تطلع السلطة المحلية في محافظة البيضاء إلى تنفيذ مزيد من المشاريع الخدمية خلال الخطة الخمسية للتنمية واستكمال البنية التحتية في مجالات الكهرباء والطاقة والمياه والصرف الصحي وجامعة البيضاء والطرق والتربية
والتعليم والصحة العامة والسكان والزراعة والري والشباب والرياضة والتعليم الفني وغيرها.
واعتبر الوحيشي ما تحقق لمديريات محافظة البيضاء من مشاريع عملاقة لبت تطلعات أبناء هذه المحافظة وغطت مختلف مجالات التنمية بمديريات محافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا