محافظ صعدة يتفقد سير العمل في عدد من المكاتب التنفيذية



اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض أمس على سير أداء عدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة و مستوى تنفيذ إعمالها الفنية والإدارية .
حيث اطلع المحافظ على سير العمل بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ونشاطه والمهام التي ينفذها على المستوى اليومي .
كما اطلع على الأنشطة والفعاليات التي ينفذها مكتب الشؤون القانونية ومستوى تنفيذ القرارات الصادرة من ديوان المحافظة والجهات المركزية ومتابعة نشرها في الصحيفة الرسمية لوزارة الشؤون القانونية ومدى متابعة الحلقات القانونية التي ينفذها المكتب وكذا القضايا القانونية التي أحيلت إليه للتحقيق والتحري فيها ونتائج تلك التحقيقات .
كما اطلع المحافظ على سير العمل بمكتب الصناعة والتجارة .. وفي لقائه بقيادة المكتب استمع إلى تقرير حول نتائج الحملات التفتيشية التي يتم تنفيذها لمراقبة الأسعار والأوزان في مختلف محال البيع التجارة وكذا سحب السلع المنتهية وإتلافها.
وقد شدد المحافظ على أهمية الانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام الرسمي لجميع العاملين في المكاتب المختلفة .. منوها إلى أن قيادة المحافظ والسلطة المحلية ستعمل جاهده على المتابعة المستمرة لمستوى الانضباط الوظيفي لكافة العاملين في الجهاز الإداري للدولة .
ووجه المحافظ مكتب الخدمة المدنية بضرورة القيام بالنزول الميداني أثناء الدوم الرسمي على مستوى اليوم والأسبوع والشهر لتحري الدقة في رفع التقارير الخاصة بعملية الانضباط الوظيفي بهدف تكريم الملتزمين ومعاقبة المخلين بالدوام الرسمي .
رافق المحافظ خلال الزيارة التفقدية وكيل المحافظة معمر محمد الذاري .

قد يعجبك ايضا