المنصوري يطلع على سير العمل في عدد من المكاتب الخدمية بالبيضاء


اطلع وكيل محافظة البيضاء علي المنصوري أمس على سير العمل في عدد من المكاتب الخدمية بالمحافظة ومستوى الانضباط الوظيفي فيها.
واستمع وكيل المحافظة خلال زيارته لمكتب الخدمة المدينة والتأمينات بالمحافظة الى شرح من مدير عام مكتب الخدمة المدينة بالمحافظة فضل العواضي عن نشاط مركز المعلومات وآلية تنفيذ نظام البصمة والصورة والخطوات المتبعة للحصول على البطاقة الوظيفية الالكترونية للقطاع المدني للمرحلة الثانية.
وحث مكتب الخدمة على التدقيق في جميع الوثائق وسرعة انجاز المرحلة من خلال التنسيق مع كافة المكاتب وبما يسهم في تصحيح الاختلالات الوظيفية والإدارية ومنع الازدواج الوظيفي الذي يكلف موازنة الدولة مبالغ كبيرة.
كما اطلع وكيل محافظة البيضاء علي المنصوري على سير الانضباط الوظيفي في مكاتب الإدارة المحلية والسكرتارية والمتابعة.
ووجه مكتب الخدمة المدنية بمتابعة النزول الميداني إلى مختلف الدوائر الحكومية بالمحافظة للإشراف والمتابعة والتقييم والرفع بتقارير يومية لتطبيق اللوائح الإدارية بحق المتخلفين والمتغيبين عن الدوام الرسمي.
وقال الوكيل المنصوري: إن قيادة المحافظة والسلطة المحلية ستقيم أداء مختلف المكاتب الخدمية والتنفيذية من خلال انضباط كوادرها وتنفيذهم المهام المناطة بهم مع تطبيق الثواب والعقاب في المرافق الحكومية كافة.
ودعا مدراء الإدارات والمكاتب إلى أن يكونوا قدوة لموظفيهم في الانضباط والتفاني في العمل باعتبار الالتزام بالعمل واجبا دينيا ووطنيا والعمل يصب في خدمة الوطن وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا