اجتماع مشترك في تعز لتقييم الأوضاع الأمنية والخدمية


عقد أمس في تعز اجتماع مشترك للمكتب التنفيذي ومدراء عموم مديريات المحافظة برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل .
وكرس الاجتماع للوقوف أمام عدد من القضايا الأمنية والخدمية والإدارية في المحافظة.
وأكد المجتمعون على أهمية تفعيل مستوى الأداء وتعزيز الانضباط الوظيفي في كافة مكاتب وحدات الجهاز الإداري للدولة بالمحافظة وعموم المديريات.
وأقر المكتب التنفيذي خلال الاجتماع تشكيل لجنة لتقييم معايير أداء لجان المناقصات بالمديريات, واعتبار مستوى الأداء ضمن معايير التقييم لمدراء المديريات إضافة إلى مستوى تحصيل موارد الدولة .
وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة محمد أحمد الحاج أكد المحافظ شوقي أحمد هائل على أهمية تكاتف الجهود والعمل بمسؤولية عالية في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن والتي ضاعفت من حجم الأعباء في كافة الجوانب.
وقال :” نحن في تعز لسنا مع طرف ضد طرف آخر, وكلنا مع مخرجات الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة “.. مؤكدا أن أبناء المحافظة ضد أية ممارسات خارج النظام والقانون وتسيء للتوجه المدني للوطن .
وأشاد محافظ تعز بكافة المكونات السياسية وجهود اللجنة الأمنية بتعز التي استطاعت ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة, موجها التقدير لكل المكونات السياسية على مواقفهم الوطنية وحرصهم على مصلحة استقرار الوطن وأمنه .
وأشار إلى أن محافظة تعز حرصت ومنذ وقت مبكر على تطبيق قانون السلطة المحلية في تسيير شئونها في مختلف الجوانب, موضحا أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وفي ظل الظروف الراهنة لن تقبل أي توجيهات تتعارض مع مصلحة المحافظة .
وتناول المحافظ هائل الجهود المبذولة لوضع الخطط والبرامج اللازمة للنهوض الشامل بإقليم الجند وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني على مستوى محافظتي الإقليم تعز وإب.

قد يعجبك ايضا