امين محلي البيضاء يحث على التفاعل مع عام التعليم 2015م


اكد امين عام المجلس المحلي بمحافظة البيضاء ناصر الخضر حسين على ضرورة التفاعل مع القرار الذي اتخذه مجلس الوزراء بأن يكون العام الجديد 2015م عاما للتعليم .
جاء ذلك خلال اطلاعه ومعه وكيل المحافظة علي محمد المنصوري على مستوى الانضباط الوظيفي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة .ولقائه بمسؤولي المكتب وأكد الامين العام أهمية العمل على اصلاح العملية التربوية ومعالجة مكامن الخلل والقصور… مشيرا إلى أن مكامن الضعف والخلل ينبغي أن تعالج بتضافر الجميع .. والنأي بالعملية التعليمية عن المصالح الشخصية أو الحزبية . . وحث مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومختلف الجهات ذات الاختصاص على التفاعل مع هذه التوجهات باعتبار ان التعليم بمختلف مستوياته وانواعه يعد المدخل الوحيد لتنمية الفرد والمجتمع وبناء اليمن الجديد الذي ننشده جميعا.
من جانبه اوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم مطلوب محمد شرقة أن كل موظفي ومنتسبي مكتب التربية يعملون كفريق واحد وان العمل داخل المكتب تكاملي..مبينا جهود المكتب في اصلاح العملية التربوية خلال العام الدراسي الجاري.
كما استمع الخضر من مدراء الادارات الى عدد من الرؤى والمقترحات حول اصلاح العملية التربوية وسير العملية التعليمية بالمحافظة خلال العام الدراسي الجاري 2014م /2015م.

قد يعجبك ايضا