أمنية صعدة تؤكد أهمية التعاون بين أجهزة الأمن واللجان الشعبيىة


ناقشت اللجنة الامنية في محافظة صعدة في اجتماعها أمس الأحد برئاسة المحافظ محمد جابر عوض الأوضاع الأمنية في المحافظة وسير اداء عمل الاجهزة الامنية ومدى التعاون والتنسيق مع اللجان الشعبية في الحفاظ على الامن والاستقرار في مختلف مناطق المحافظة وكذا مستوى التنسيق بين اجهزة امن المحافظة والمحافظات المجاورة لملاحقة المطلوبين أمنيا .
واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الامن التطورات التي تشهدها البلاد في هذه الفترة الحرجة والدور المناط بالجميع في تعزيز الأمن والاستقرار وتضافر الجهود و زيادة اليقظة والحيطة والحذر من المتربصين بإقلاق السكينة العامة .
وتطرق الاجتماع الى عملية التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية وكذا تعاون المواطنين مع أبناء القوات المسلحة والأمن في تنفيذ الخطة الامنية للمحافظة وتفعيل اداء النقاط والمواقع والحزام الامني للمحافظة.
وفي الاجتماع أشار المحافظ عوض إلى ان منطق الحوار والعقل والحكمة يجب ان يكون هو السائد في حل الخلافات والقضايا المختلفة ..منوها بأن الأمن والاستقرار الذي تعيشه محافظة صعدة هو بفضل جهود الجميع باعتبار الامن مسئولية جماعية .. مشددا على أهمية التعاون والتنسيق في مختلف النقاط والمواقع الأمنية والحزام الامني.
ودعا المحافظ الأجهزة الأمنية الى أخذ الحيطة والحذر واليقظة العالية والتنسيق مع أجهزة امن المحافظات المجاورة لتبادل المعلومات وملاحقة المشبوهين والعمل على الاستفادة من الاخطاء السابقة ..مؤكدا ان قيادة المحافظة حريصة على تعاون الجميع وأنها ستكون سندا للأجهزة الامنية لحل أي صعوبات تواجه عملها .
من جانبهم تناول عدد من مسؤولي وقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية عددا من الرؤى والمقترحات الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة .. مؤكدين بأنهم سيظلون حماة الوطن وصمام امنه واستقراره وأن الوحدة الوطنية متعمقة في وجدان كل فرد من ابناء اليمن وهو ما يجب الحفاظ عليها .

قد يعجبك ايضا