تدشين مشروع


دشنت مؤسسة بوابة الإعلام تنفيذ مشروع “تواصل” الممول من قبل الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية (CFLI) ويستهدف المشروع 1000 شاب وشابة, بأنشطة تهدف إلى نشر الوعي الاعلامي المجتمعي في أوساط الشباب ورفع قدراتهم فيما يتعلق بالتعايش السلمي ونشر ثقافة التسامح.
وأوضحت رئيسة المؤسسة وفاء وافي في تصريح لـ”الثورة” إن البرنامج يعمل على رفع مستوى الوعي المجتمعي الإعلامي ويسهم في زيادة الإنتاج الإعلامي الشبابي وسيركز على مشاركه المرأة في تنمية وتوعيه المجتمع وتوفير احتياجات الشباب و بما يحقق غاياتهم المرجوة.
من جانبها أكدت مديرة البرامج و المشاريع في المؤسسة وفاء أحمد الشرعبي أن المشروع “يهدف إلى زيادة الوعي المجتمعي وتحقيق التعايش السلمي ونبذ العنف متضمنا إنشاء مركز متخصص لمساعدة ودعم الشباب في بعض المجالات المتخصصة لتعزيز دورهم الإعلامي في مناقشة قضايا المجتمع وتطلعاته”. مضيفة إن الشباب المستهدفين سيتلقون برنامجا تدريبيا مكثفا ومتخصصا من قبل مدربين محترفين.
بدوره أكد مسؤول أعمال الصندوق الكندي في اليمن رام كامينيني على دعم الصندوق الكندي الدائم والمستمر لليمن في كافة مجالات التنمية مبينا أهمية هذا المشروع في تعزيز دور الشباب في عملية التنمية وترسيخ الوعي لدى أفراد المجتمع.
وحرص الصندوق على تعزيز وتطوير دور منظمات المجتمع المدني في تنمية وتطوير المجتمع اليمني.

قد يعجبك ايضا