أسماء المنور فى أمستردام


متابعة/ريدان عبدالرحمن –
تستعد المطربة المغربية أسماء المنور للسفر إلى أمستردام¡ يوم 30 من شهر إبريل الجاري¡ لإحياء حفل غنائي هناك للجاليات العربية بهولندا.
تقدم المنور¡ خلال الحفل¡ مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة منها “أجى دابا”¡ “أبشرك”¡ “احتويني”¡ “جونيمار”¡ “روح”¡ “كحيل العين”¡ “قلبي دايم معاكم”¡ “شايل بقلبك”¡ “بس لما أشوفك”¡ “فى كلام بينك وبينه” وغيرها من الأغنيات.
وانتهت المنور من تصوير حلقة جديدة من برنامج “تاراتاتا لصالح تليفزيون دبي¡ جمعتها بالفنانة غادة رجب¡ والفنان ملحم زين¡ والفنان اليمني نجيب المقبلي¡ وقدمت المنور في الحلقة باقة من أجمل أغنياتها¡ إلى جانب عدد من الأغنيات الطربية.
كما انتهت المنور من تصوير الجزء الأول من برنامج الديو المستحيل لصالح قناة إم بي سي¡ وتكثف جلسات العمل مع عدد من الشعراء والملحنين تحضيرا لألبومها الجديد.
حسناء زلاغ تجدøد تعاونها مع طلال سلامة
قالت الفنانة المغربية¡ حسناء زلاغ¡ إنها بصدد تسجيل أغنية جديدة باللهجة المغربية تحفظت على ذكر إسمها حالي◌ٍا¡ وقالت إنه سيتم تصويرها فور الإنتهاء منها.
وأشارت حسناء أنها لم تتفق مع المنتج حتى الآن على مكان التصوير¡ مشيرة إلى أنها تتمنى أن يتم ذلك في المغرب.
وأشارت الفنانة حسناء زلاغ الى أنها تعاملت مع طلال سلامة فيما يخص كلمات الأغنية الجديدة¡ وهو الذي سبق لها أن تعاملت معه في ديو “حبيبي فارقني” الذي لقي نجاح◌ٍا في الخليج ولدى الجمهور المغربي¡ متمنية أن تلقى الأغنية الجديدة نجاحا مماثلا◌ٍ في المغرب وفي العالم العربي.
ومن المتوقع صدور الأغنية الجديدة في أواخر شهر تموز أو بداية شهر آب¡ وفق ما ذكرته زلاغ في حديثها لـ”إيلاف”¡ وأضافت أن أغنيتها الجديدة عاطفية وتهم النساء من دون أن تذكر المزيد من التفاصيل حولها.
وأشارت إلى أنها ستحيي حفلا◌ٍ فني◌ٍا في دبي في أواخر شهر تموز القادم¡ كما ستشارك في مهرجان أغادير في المغرب في الشهر نفسه أيض◌ٍا.

حمادة هلال يستأنف “مستر أند مسز عويس”

يستأنف المطرب حمادة هلال تصوير أحداث فيلمه السينمائى الجديد “مستر أند مسز عويس” الأحد المقبل بالديكور الخاص ببيوت الصعيد داخل مدينة الإنتاج الإعلامى¡ حيث أوقف المخرج أكرم فريد التصوير لمدة ثلاث أيام لحين الانتهاء من تجهيز الديكور.
وأكد المخرج أنه انتهى من تصوير تسع أيام فقط من أحداث الفيلم¡ لافتا إلى أنه صور عددا◌ٍ من المشاهد بأسوان¡ إضافة إلى تصويره عددا◌ٍ من المشاهد الداخلية بإحدى الشقق فى المهندسين.
فيلم “مستر آند مسز عويس” اجتماعى كوميدى¡ بطولة حمادة هلال¡ بشرى¡ إدوارد¡ تيتيانا¡ غسان مطر¡ لطفى لبيب¡ محمد متولى¡ الطفلة جنا¡ تأليف كريم فهمى¡ وإخراج أكرم فريد.

قد يعجبك ايضا