برشلونة يستضيف ريال مدريد في قمة الكلاسيكو الأسباني

 - تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة اليوم السبت نحو استاد "كامب نو" ببرشلونة لمتابعة نسخة جديدة من لقاءات القمة الكلاسيكو بين الفريق الكتالوني وغريمة التقليدي ريال مدريد ضمن الجولة 35من الدور الأسباني لكرة القادم.
الثورة نت –
تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة اليوم السبت نحو استاد “كامب نو” ببرشلونة لمتابعة نسخة جديدة من لقاءات القمة الكلاسيكو بين الفريق الكتالوني وغريمة التقليدي ريال مدريد ضمن الجولة 35من الدور الأسباني لكرة القادم.

كما ستشهد مباراة الكلاسيكو مواجهة من نوع خاص بين البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الريال حيث يتربع اللاعبان على صدارة قائمة الهدافين بالمسابقة هذا الموسم برصيد 41 هدفا لكل منهما.

ونجح برشلونة في تقليص الفارق مع الريال من عشر نقاط إلى أربع نقاط ويحتاج إلى الفوز في مباراة اليوم السبت ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة قد ينجح في تعويضها مع أي كبوة للريال في المباريات الأربع الباقية من عمر الدور الأسباني.

ويعتلي الريال صدارة الليجا حاليا بـ 85 نقطة بفارق أربع نقاط عن غريمه اللدود وحامل اللقب في المواسم الثلاث الأخيرة برشلونة.

سبأ

قد يعجبك ايضا